قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف لمديرية التربية-ولاية الاغواط - منتدى الأغواط نت
0   0
 
 
صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 2 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 2 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
العودة   منتدى الأغواط نت > ثقافة وفنون > المنبر الثقافي > عالم الاخبار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

.... صفحة جديدة 1

 

***اختر قسما وأشرف عليه***

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: *-* صور بدون تعليق *-* (آخر رد :بلال03)       :: الفرض الثاني في الرياضيات (آخر رد :أم أيمن)       :: تحميل مجموعة من السلاسل للشيخ نبيل العوضي بروابط مباشرة (آخر رد :طالب علم)       :: التدين والتمتع بالحياة (آخر رد :طالب علم)       :: حماية المودم من ثغرة rom0 بتفعيل خاصية خاصية acl (آخر رد :طالب علم)       :: نعي الحاجة خضرة عويسي (آخر رد :ام ابو بكر)       :: دفتر الحظور والغياب اليومي (آخر رد :ام ابو بكر)       :: انا لله وانا اليه راجعون (آخر رد :ايمن جابر أحمد)       :: المنتخبات المتأهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 (آخر رد :بلال03)       :: مَنَارَةٌ فِي الظّلمَاءِ- إِلَى رُوحِ أَبِي القَاسِمِ الشَّابِي (آخر رد :بلال03)      


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-26-2012, 21:55   #1
طارق 03
الصورة الرمزية طارق 03
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 143090

طارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond repute

افتراضي قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف لمديرية التربية-ولاية الاغواط


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قائمة الناجحين في مسابقة التوظيف لمديرية التربية-ولاية الاغواط


النتائج مصورة من هنا


reputation
التوقيع:




طارق 03 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 03:27   #2
سيف سلامة
الصورة الرمزية سيف سلامة
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 29923

سيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond repute

افتراضي


السلام عليكم
مشكور اخي طارق على نشر الخبر
لا اريد ان اكثر الكلام في هذا الموضوع لكي لا اوصف بالعنصرية
لكن بالاضافة الى كارثة اكتساح العنصر النسوي للقوائم ايضا لفت انتباهي اسم موجود في القائمة
سميرة ايت احمد
نعم الاسم موجود في قائمة تخص ابناء الولاية او بالاحرى بنات الولاية
اضن ان الكل فهم
التوقيع:
مركز تحميل الصور
سيف سلامة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 04:23   #3
MISS KAZEM
الصورة الرمزية MISS KAZEM
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 1925

MISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant future

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف سلامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
مشكور اخي طارق على نشر الخبر
لا اريد ان اكثر الكلام في هذا الموضوع لكي لا اوصف بالعنصرية
لكن بالاضافة الى كارثة اكتساح العنصر النسوي للقوائم ايضا لفت انتباهي اسم موجود في القائمة
سميرة ايت احمد
نعم الاسم موجود في قائمة تخص ابناء الولاية او بالاحرى بنات الولاية
اضن ان الكل فهم

بداية لا ادري عما اجيبك

عن تذمرك حول نسبة الفائزين من العنصر النسوي يعني انتم من يقول ان مكان عمل المراة الافضل في التعليم ثم تعود و تتذم

و ثانيا يعني تقول عنصرية في كون احدى الناجحات من اصل غير اغواطي -قبائلية -

فاعلم ان كلامك هذا هو العنصري سمعت ان في في هذه المنطقة تتفشى ظاهرة العنصرية

حتى انكم تنعتونهم ب الترونجية و ما اعلمه انا من بين الشروط ان يكون المترشح ذو جنسية جزائرية

ونحن بكل فخر نحمل نفس الجنسية فهلك ان تقول لي ما ذنب تلك الفتاة في كون اهلها قطنو هذه

المنطقة و لربما هي نفسه مولودة هنا

اسمح لي لكني اتحسس من هذه الموضوعات بالرغم من ظني من خلال مشاركاتك انه عندك بعد نظر و

راي مع اني اعذرك لكن المشكل عندنا ليس في اصل المترشح او نوعه لكن في تعسف و عدم

نزاهة المسؤلين


التوقيع:
تقول اراك مبتسما تغني

وكم يحتاج مثلك للبكاء

وما تدري بان بكائي صعب

واكبر من دموعي كبريائي
MISS KAZEM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 06:36   #4
سيف سلامة
الصورة الرمزية سيف سلامة
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 29923

سيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond reputeسيف سلامة has a reputation beyond repute

افتراضي


السلام عليكم
كما توقعت هناك انتقاد لكلامي وهذا شيئ طبيعي لاني لم اسرد وافصل وجهة نظري والاخت هاجمتني دون معرفة خبايا كلماتي التي وعندما اشرحها ستدرين اني لم اقصد العنصرية التي ذكرتيها والتي توقعتها اولا
لذى وجب لي ان اضع نقاطا بارزة على الحروف:
اختي الفاضلة صدقيني انا لا احمل اي ضغينة لعمل المرأة او اعارضه فقط وفي اطار موضوعنا هذا
الموضوع عن التعليم والتوظيف فيه
السياسة الفاشلة للوضيف العمومي عوضت الاختبار الكتابي بالاختبار الشفهي او على حساب الشهادة كما يقولون وهذا خطأفاذح قامت به خصوصا في ميدان حساس مثل التعليم فهنا لن يتمكن الاجدر من اخذ فرصته لاثبات جدارته
واذا سلمنا بأن الامر قد وقع ووجب علينا العمل فيه وانتي تعرفين كما اعرف انا ان الاختبار على اساس الشهادة يعتمد في معايره التي ذكرت في الجريدة الرسمية على الاولوية ونضع تحت كلمة الاولوية خط
اتعتقدين ان الاولوية هنا تكون لفئة النساء على حساب الرجال
السن .. تاريخ التخرج .... الحالة المدنية ..
لا اضن ذلك
لو كانت على اساس الاختبار يمكن ان نسلم ان الفتاة يمكن ان تكون متفوقة في مجالها اكثر من الرجل
اما على اساس الاولوية ونحن في دين وضع القوامة للرجل على حساب المرأة فأسمحيلي هذا عين الضلم
هذه وجهة نظري واؤكد لكي انها من الناحية المنطقية وليست من باب العنصرية والله على ما اقول شهيد
- اما عن قضية البنت القبائلية التي ذكرتها فأرجعي معي الى الكلمة التي سطرنا عليها خط التي هي الاولوية ...اذا لم يجدو اولوية في التشغيل في مسقط رأسهم فأين سيجدونه ؟
يا اختي كلمة الحق لا يجب ان تؤول الى كلام يحمل فتن واتهامات بغير وجه حق
لي عتاب كبير عليكي لانكي من تعقيبك على مشاركتي قد وجهتي اتهام خطير لمنطقة برمتها وانتي ذكرتي انكي سمعتي ان المنطقة تتميز بهذا
سؤال : هل مستكي او لمستي نوع من العنصرية من المنطقة وسكانها؟
اخيتي ماكلامنا الا متنفس لافكارنا فنصيحة مني : افكارك امانة وكلامك كالسهم
فأحذري ان تصيبي بريئا
والسلام عليكم
التوقيع:
مركز تحميل الصور
سيف سلامة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 09:41   #5
طارق 03
الصورة الرمزية طارق 03
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 143090

طارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond reputeطارق 03 has a reputation beyond repute

افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لكما على المرور و التعقيب أخي سيف و أختي ...

كلام الأخ سيف صائب ويعبر عن الواقع المعاش وكلامه لا يفهمه إلا من يعيش في ولاية الأغواط منذ سنين طويلة

كما يقول المثل (ما يحس بالجمرة إلا اللي كواتو)

وكلام الأخت أيضا صائب نظرا لعدم معرفتها بمغزى كلمات الأخ سيف

الإختلاف يقع فقط في تأويل وتفسير الكلمات

تقبلا تحياتي كلاكما أخي الفاضل سيف

أختي الفاضلة ...


ملاحظة: وضعت نقاط مكان الإسم لأني لا أعرف الإسم فقط .
التوقيع:




طارق 03 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2012, 18:28   #6
الحاجبي
الصورة الرمزية الحاجبي
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 3792

الحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond reputeالحاجبي has a reputation beyond repute

افتراضي


التوظيف على اساس المعرفة نوكل ربي عليهم
سلام عليكم،
بعد الإعلان عن نتائج مسابقة توظيف الأساتذة في مدينة الأغواط اتضح أن المعيار الأساسي لإختيار الناجحين كان التشخيص
وقد علمنا أن التشخيص يعنى به إختيار المترشح لمنصب أستاذ ببلدية ما يعطي الأولوية للمقيمين بتلك البلدية أساسا بغض النظر عن النقاط المحصل عليها.
حيث أن هناك من تحصل على 3 أو 4 نقاط وحصل على المنصب. في حين أقصي من له 7 أو أكثر لأنه من خارج تلك البلدية.
لذا السؤال المطروح هل إنتهاج هذا الأسلوب لإختيار الناجحين قانوني وهل طبق في باقي الولايات.
وشكرا.
التوقيع:

الحاجبي غير متصل  

التعديل الأخير تم بواسطة الحاجبي ; 08-27-2012 الساعة 18:30.

رد مع اقتباس
قديم 08-28-2012, 22:35   #7
MISS KAZEM
الصورة الرمزية MISS KAZEM
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 1925

MISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant futureMISS KAZEM has a brilliant future

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف سلامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
كما توقعت هناك انتقاد لكلامي وهذا شيئ طبيعي لاني لم اسرد وافصل وجهة نظري والاخت هاجمتني دون معرفة خبايا كلماتي التي وعندما اشرحها ستدرين اني لم اقصد العنصرية التي ذكرتيها والتي توقعتها اولا
لذى وجب لي ان اضع نقاطا بارزة على الحروف:
اختي الفاضلة صدقيني انا لا احمل اي ضغينة لعمل المرأة او اعارضه فقط وفي اطار موضوعنا هذا
الموضوع عن التعليم والتوظيف فيه
السياسة الفاشلة للوضيف العمومي عوضت الاختبار الكتابي بالاختبار الشفهي او على حساب الشهادة كما يقولون وهذا خطأفاذح قامت به خصوصا في ميدان حساس مثل التعليم فهنا لن يتمكن الاجدر من اخذ فرصته لاثبات جدارته
واذا سلمنا بأن الامر قد وقع ووجب علينا العمل فيه وانتي تعرفين كما اعرف انا ان الاختبار على اساس الشهادة يعتمد في معايره التي ذكرت في الجريدة الرسمية على الاولوية ونضع تحت كلمة الاولوية خط
اتعتقدين ان الاولوية هنا تكون لفئة النساء على حساب الرجال
السن .. تاريخ التخرج .... الحالة المدنية ..
لا اضن ذلك
لو كانت على اساس الاختبار يمكن ان نسلم ان الفتاة يمكن ان تكون متفوقة في مجالها اكثر من الرجل
اما على اساس الاولوية ونحن في دين وضع القوامة للرجل على حساب المرأة فأسمحيلي هذا عين الضلم
هذه وجهة نظري واؤكد لكي انها من الناحية المنطقية وليست من باب العنصرية والله على ما اقول شهيد
- اما عن قضية البنت القبائلية التي ذكرتها فأرجعي معي الى الكلمة التي سطرنا عليها خط التي هي الاولوية ...اذا لم يجدو اولوية في التشغيل في مسقط رأسهم فأين سيجدونه ؟
يا اختي كلمة الحق لا يجب ان تؤول الى كلام يحمل فتن واتهامات بغير وجه حق
لي عتاب كبير عليكي لانكي من تعقيبك على مشاركتي قد وجهتي اتهام خطير لمنطقة برمتها وانتي ذكرتي انكي سمعتي ان المنطقة تتميز بهذا
سؤال : هل مستكي او لمستي نوع من العنصرية من المنطقة وسكانها؟
اخيتي ماكلامنا الا متنفس لافكارنا فنصيحة مني : افكارك امانة وكلامك كالسهم
فأحذري ان تصيبي بريئا
والسلام عليكم
بداية او اشكرك على تعقيبك

انا بشكل عام اتشاطر معك في مشكل او عوائق اساليب و طرق الانتقاء في المسابقات

حتى اننا ندرك مسبقا عدم النجاح فيها

و كلامي كان فقط انعكاس لملاحظاتك على نتائج المسابقة

اما بخصوص العنصرية فيما يخص المنطقة انت الذي ركز عليها و تركت كل الخروقات الاخر

في حين تعانون من مشكل المعرفة و الكتاف الذي للاسف نعاني منه و الذي اصبح من بين

الشروط الواجب توافرها في مختلف المسابقات

واود اعلامك امر للاسف انا احسسست بتلك العنصرية في هذه المنطقة بالرغم من كوننا نقطن

في احدى بلدياتها لمدة تفوت 20 سنة الا ان الكلمة التي تصادفني كلما تعرفت على احد اني

ترونجية حتى في مجال التوظيف يتبررون به بالرغم توفر المؤهلات

المهم قد تكون تلك هي نظرة البعض المعلنة و لكنها مخفية لدى البعض الاخر
التوقيع:
تقول اراك مبتسما تغني

وكم يحتاج مثلك للبكاء

وما تدري بان بكائي صعب

واكبر من دموعي كبريائي
MISS KAZEM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2014, 20:52   #8
عمر طُبوغراف
 
الملف الشخصي:

تقييم العضو:
تقييم المستوى : 10

عمر طُبوغراف is on a distinguished road

افتراضي


السلام علليكم جميعا
الأخ لي قال المسابقة على أساس الإختبار أفضل من على أساس الشهادة حاب نقللك هل من المعقول أن يتسابق مثلا خريج سنة 2000 مع خريج 2013 وينجح خريج 2013 وهل من المعقول أن يتسابق خريج ماجستير مع خريج lmd ؟؟؟؟؟؟ هذا أولا وكيف ستكون المسابقة ونحن نعلم أن كل عام يجي برنامج دراسي جديد ؟
أما فيما يخص التشخيص على أساس السكن أي كل بلدية وكوطتها أقصد في ولاية الاغواط هذا ظلم كبير

وأخيرا أقول حرام عليكم يا من تتهمون الاغواط بالعنصرية وانتم اكبر عنصريين والدليل انكم تاكلو الغلة وتسبو الملة
والختام سلام
عمر طُبوغراف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:43.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir